خواطر قلب بين الحيره والذهول 1

يوم آخر ....

يمر بي محتضنا تلك الوحده وتلك الرهبه من الحياه

يوم آخر ...

اظل فيه متسائله أأنا المخطئه أم هم المخطئون

يوم آخر ....

ابحث بين ثنايا قلب مكسور لأجد مشاعر حيرانه بين الالم والبسمه

لا تعلم هل ترفع الدموع شعارا ام تضع الضحكه عنوانا


يوم آخر اتساءل .... هل لابد أن ابكي جهارا كي يكونو بجانبي

ام اتمسك بكبريائي المعهود

هل اصرخ بهم واسألهم هل يحبونني ام انها مجرد مشاعر قديمه

باليه افناها الزمن

وهل أعاتبهم ام اقبل المثل الذي يقول لا تعاتب من اخطئ فيزيد تكبرا وخطئا في حقك


أجل أعلم انه لا مهرب من ذكرياتي معهم ولكن ايضا لا مهرب من جراحهم بي فالذكريات تبعث في نفسي البسمه

بينما يؤرقني ألم الجراح 

Reactions: